دفاتر القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغة القمر يتكلمها البشر فوق صفحات دفاتر القمر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!!

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Yafa
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Yafa

انثى
العمل/الهوايه : طالبة
المزاج : رايق
بينات شخصية :

بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!!   بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!! - صفحة 2 Icon_minitime11/10/2010, 18:40

هادا احلى شي
شو عليه
هههههههههههههههه
شاعر من هذا الزمان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
شاعر من هذا الزمان

ذكر
الموقع : إذا أحببت شخصا فاذهب إليه وقل انك تحبه ..الا اذا كنت لا تعي ما تقوله فعلا ..لانه سيعرف الحقيقة بمجرد النظر الي عينيك ...
العمل/الهوايه : طالب جامعي **** هوايتي كتابة وقرأة الشعر ****
المزاج : عادي .....
بينات شخصية : عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية

بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!!   بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!! - صفحة 2 Icon_minitime11/10/2010, 18:55

ههههههههههههههه

هههههههههه

لو بعرف حتنبسطي من زمان فوتك قسم الامراض

العقلية المزمنة

هههههههههههههههه

يسعدلي مساكي يارب
Yafa
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Yafa

انثى
بينات شخصية :

مُساهمةموضوع: رد: بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!!   بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!! - صفحة 2 Icon_minitime11/10/2010, 20:27

هههههههههههه
رح افوتك ع المشفى و انا اطلع
هههههههههههه
تتهنى هههههه
شاعر من هذا الزمان
عضو ذهبي
عضو ذهبي
شاعر من هذا الزمان

ذكر
الموقع : إذا أحببت شخصا فاذهب إليه وقل انك تحبه ..الا اذا كنت لا تعي ما تقوله فعلا ..لانه سيعرف الحقيقة بمجرد النظر الي عينيك ...
العمل/الهوايه : طالب جامعي **** هوايتي كتابة وقرأة الشعر ****
المزاج : عادي .....
بينات شخصية : عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية

مُساهمةموضوع: رد: بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!!   بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!! - صفحة 2 Icon_minitime12/10/2010, 19:11

ههههههههههههههههه

اي مهو انا هوناك هلا

امانة عليكي حنان

جبيلي معك شوكلاة

وشبس لاني بحبهم كتير

والصبايا اللي عم يزوروني هناك

مش عم يرضن يجبن اللي

شمتانات فيني

هههههههههههههههههه

اوك الزيارة الجاية جبيلي معك اوعك تنسي

هههههههههههههههههه
Yafa
عضو ذهبي
عضو ذهبي
Yafa

انثى
بينات شخصية :

مُساهمةموضوع: رد: بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!!   بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!! - صفحة 2 Icon_minitime14/10/2010, 13:41

رح اجيبلك مسكة و بس
هيك بضل توكل فيها من الصبح للمسا
و اظني بتكفيك
ههههههههههههههه

بما انو الاعياد كترت فمنتدانا واليوم عيد ميلاد حنان عاملكم عشا بجنن كبسة لعيون حنان بما انو بتحبها كتير وكل الاعضاء يشرفونا لنحتفل ونتعشا...ههههههههههههه...يلا الكبسة بنتظاركم !!!!!!!!
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» كبسة بالدجاج لعيونك يا اغلى اعضاء
» اليوم عيد ميلاد شخص عزيز على قلبي... وححتفل في معكم يا احلى الاعضاء ... هوا غسان اخي وصديئي ... نفوت ونحتفل شو رايكن !!!!!!!!!
» اليوم الاعضاء كلهم معزومين عندي على الغدا ...بمناسبة عيد ميلاد جلاري .....اللي بيلحق نفسو بيلحق ولا بيلحقش راحت علي ......هههههههههههه...الاكلة ما بتتعوض مقلوبة من تحت دياتي انا شاعر من هذا الزمان!!!!!!!!!!
» اصابع الزبدة بالشوكولاتة ....سهله كتير كتير
» عروس اخر زمن ههههههههههههه