لغة القمر يتكلمها البشر فوق صفحات دفاتر القمر
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حسن
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل: 27890
العمر: 28
الموقع: دفاتر القمر
العمل/الهوايه: خريج جامعى
المزاج: هادى - رايق
نقاط: 73864
تاريخ التسجيل: 24/10/2008

مُساهمةموضوع: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   20/4/2011, 06:32

موسوعة لأحلى رسايل للموبايل

ماعلموك ؟! ان الحب يجرح الروح ! وانا على بعادك.. تنزف جروحي !!

أسف ازعجتك ؟ بس لما أ خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر


مساك ابيض يضمك باحضانه.. مساء يهدي أمل لاأجمل وأعذب أنسانه


أحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجالك بيسكن بصدرك

لاحس.. لاخبر .. لا أثر .. بس ده طبع البدر يطل يوم ويغيب طول الشهر

ألو محل الورود ؟ لو سمحت عاوز أحلى ورده لأحلى عيون تقرأ الرساله


فتحت أغلى اوراقي لقيتك عمري الباقي ولقيت اسمي يضم أسمك ومستحيل زيك الاقي

لو أكتب لك شعور القلب واحساسه ! حروف الكون ماتكفي ياعطر الورد وانفاسه

كتبت اسمك وسط قلبي .كتبته من ذهب اصلي . كتبته ديما مايصدي
مساء اللوز والفستق عليهم زبدة البندق يا أجمل من خلق ربي أذا شافك حجر ينطق

ما أنساك لو ينسى الكحل سود الاهداب .. ازاى تنسى العين اجمل الاحباب

تركت القلب لك مرسى على كيفك .تعالى و ارسى .بس ولاتنسى ..أحبك موت لاتقسى ..

أمسح أسمي .. وأنسى رقمي ..ولا تكلمني ..إن لقيت أحد يحبك أكثر مني

لو الرسايل تجمع الناس بالناس كتبت لك من دم قلبي رساله


أحبك حب يسكن في مدار الشمس .. ياحب المستقبل وحب امس


ياحروفي ذكريهم إن قلبي مهتويهم ولو الدنيا أشغلتنا يعلم الله ان احنا نموت فيهم

عرفت ناس عاشرت ناس ضحكت مع ناس وبكيت من ناس لكن قلبك أنت أطيب الناس

لو كل الناس يتمنون قربك انا غير الناس أتمنى أكون جزء من قلبك

إذا أرسلت لك .القلب فيه اسمك .العقل فيه رسمك .. الدم فيه عشقك .. ترسلى أيه ؟؟

أنا بعشقك أنا عمري لك .الماضي لك .وبكره لك وبعده لك .الخميس والجمعه طبعا اجازه !

لايمكن عرض الرساله .. عارف ليه ؟.. لأن .. الحب .. في القلب صعب تشوفه


لاتسأل دموعي عن أوجاع الايام .. أسال عيوني متى اترتاح وتنام

عاوز تعرف مين أنا ؟ أنا حزن الشمس لحظات المغيب ينطفي نور العمر لما تغيب !

حياتي وصفها ثاني بدونك قمة الحرمان .. وحالي من لهيب الشوق بقايا من رماد أنسان

تفضل أسكن اعيوني وخليك في حمى الاهداب .. واذا ماعجبك قلبى يساعك يا اعز الاحباب


تعرف وتعلم حالتي ماتختلف عن حالتك أصبحت لي توأم حياة بافراحك تكمل فرحتي


ياورود (فوحي ) على من سكن (روحي ) ومن ملك قلبي وعالج (جروحي )

ليتك تحس بنار عاشق ؟ قتل نفسه نسى امسه .طفت شمسه .ومن حبك صار يكلم نفسه

يا أوفى من الوفى ..وأحن من الليل ..حبيت أقولك بس .. " مشتاق لك "

يحن الشوق لعيونك وحسك يسكن الوجدان .. ولما تغيب ليك وحشه تبث بقلبي الأحزان

بعض الحب مثل الفجر يمرنا عابر ..لكن حبك زى البحر وماللبحر اخر..

رسمت بطيبتك لوحه وكنت بطيبتك فنان أخذني ذوق أحساسك زيك مالقيت أنسان

أحبك لو وقف ضدي ..زماني والقدر والناس ..أذا كان الهوى غلطه رضيت بكل غلطاتي


تصدق بقيت أنا أتمنى لو الله حط لي قلبين .. أنيمك بواحد واحد وأغطيك بالثاني

فينك ياأحلى ملاك غبت والضحكه معاك .. اصعب أيامي وداعك وأحلى ايامي لقاك

قالو الحب عذاب لقيت حبك شي جذاب قالو إنه سهر ودموع لقيته معك فرح وشموع

هزني الشوق وقلت ارسل رساله ...... يمكن قلبه يحن واجي شويه على باله...

ياريت الدنيا عين وأحنا فيها رمشين كل ماترمش العين نتعانق احنا الاثنين

مهما ظروف الوقت عنك خذتني .. صافي الحب ماياخذه غيرك أنسان

لك وحشه مش لغيرك من الناس .. انت اللي .. بس .. اقدر اسميك غالي...!!

أهمس لك أنا أحبك . لاجل تخفيها جوه قلبك .كل ماضاق بك صدرك .ترددها بهمساتي

لحظه بدونك : أبكي وأنوح .يومي بدونك : ألم وجروح . حياتي بدونك : مافيها روح

تبقى وحدك " رمز الحنان " وتبقى عيونك أحلى مكان وتبقى أنت ! " أغلى أنسان "

لو الغلاوه تنشاف في عين مخلوق . كان الناس شافوك في .. ( وسط عيني )

" مانسيتك " كيف ينساك قلب ذاق سكر غلاك ؟ ضاع بين مرك وبين بلسم حلاك !

تذكر ناس ( يحبوك ) عمرهم فداك ( لعيونك ) مش عاوزين .غير نسأل وشلونك !

:أحلى مساء لأحلى عزيز ( مايتنسي ) زى( البدر ) تشوفه قريب لكن بعيد ملمسه

يكفيني صدق أنسان يشاركني فرح وأحزان ومهما غبت ياروحي تبقى لي أعز أنسان ....

أحس الكون مابه ناس أحس الموت يطويني .. بدونك حالتي صعبه وصعب لغيرك اشكيها

لك حق تثقل ولي حق اسأل لك حق تهجر ولي حق اصبر وصدقني تستاهل الحب وأكثر

غلطان أنا يوم اديتك وشى ..؟ المفروض أديلك روحي وعمري وقلبى

أهلا بالرسايل لو تجي منك بدون حروف .. كفايه تحمل أسمك بأجمل حروف

والله .. لو انى على البعد مجبور ! لأسكن وسط قلبك وأخلى اسمى محفور !!

إكسر راسي عادي .. إكسر ايدي أنا راضي .. بس لاتكسر خاطري وأذكرني لو بمسج فاضي

مساء النور والنسمه لأغلى وجه وبسمه مساء من حبيت أسمه وروحه وقلبه ورقمه

لايصيبك شك مني في غلاك .. ولايهمك من كلام هذا وذاك .. العمر يازين مايحلى بلاك

أنا مدينه حدودها ذكراك .. بحورها عشقك جسرها وصلك عاصمتها قلبك و الميناء هى حبك

اللي يحبك صعب يقدر يخليك حظك عطاك ربك أنسان بالحب يدوب فيك ......

لاتلوم اللي يعوزك لو قسى مره عليك .. عاتبه وافهم شعوره وأعرف أنه يدوب فيك

ليت السعاده رهينه راحة أيديك . لاعطيك وأعطي البشر باقي أمانيها ...

من فضلك لاتعذبني وتهجر اوقاتى .. أنا كلي فداك تحن وتطرب حياتى

رنيت على تليفونك ومش قاصد أزعاجك ،،، مش عارف العين ولا القلب محتاجك ...!!!

بلغيه .. يارسايل عمل فيه ايه الشوق دوخنى الحب بغرامك ياجميل ياذوق

لو كل من حولك جافوك .ولطيبتك ماقدروك . أذكر عزيز مانساك .وانسى جميع اللي نسوك

علمتني ألشوق وعرفتني بالحب .. وكرهتني ثلاثة .. غيابك .. وبعدك ..وفرقاك

تفضل لك ميزه في كل شي .. شوفتك ..بسمتك .. طيبتك .. حتى غيبتك ..

انا مش من اللي عشرته يوم وينساك .. دام الحب اللي في قلبى ليك يا احلى ملاك

انت الحياة وباقي الناس لي موت ،،، كيف التفت للموت وأترك حياتي ..؟؟


لو الرساله تشبك الكف بالكف لأقعـد طول العمر أرسـل رســايـــل .. !!!

لو عايز عمري كله من يردك عن حلالك عايش وأحبك وكل عمرى فـدالـك

نصيـحـه .حط اللي يحبك بعيونك و ماتلقى من يضمك لو ضاق صدرك وزادت همـومـك ...

تمنينا غيـوم الحب تمطر للغياب وصال ... وترجعنا زمان راح .بالضحكه تنادينا ...

مساء الخير والشمعه .مساء يمسح الدمعه .أحبك من نهار السبت حتى ليلة الجمعه ..

حسبت الروح ماتهجر جسد الا يجى له الموت .لقيت الروح من جسمي تفارق لحظة غياب

حروف اسمك على صدري بدم وجرح .خطيته صحيح الجرح .يألمني لكن .دمي فدى عيونك


مادريت ان المحبه .علت العين ورمدها .ولادريت ان المسافه .تغـدر بعابر سبيل ... !!

تعرف إني موت احبك .وانه مالي غيرحبك .واللي ينبض في ضلوعي .ماهو قلبي هذا قلبك

ماكل من يبعد عن العين ننساه ... بعض البشر ..طيبه يسد بغيابه ..

أسأل الذي جمعنا في ..دنيا فانيه .. أن يجمعنا ..ثانيه في جنـة قطوفها ..دانيـه ..

أمشي مع الوقت ..وطيوفك تخاويني ... ذكراك على بالي ..تطمن لا توصيني ..


أحب أذكر الناسي ..وأقوله انا لسه حي ..وأقوله خف ياقاسي ..وأذكرنا لو شوي

لو كان دمع العين .يكسبني رضاك..بكيت لأجل ارضيك..وأعميت عيني..

آه ياخوفي من وقت..أكون فى قلبك الذكرى..تمر بلحظه في بالك..وبالبسمه تجامله

بس حبيت اقولك في..اللحظه "ان بالى سارح فيك وروحي مشتاقه تلاقيك"

لاتخاف البرد مادمت .معشوقي افتح قلبي تلقاه جمره خذالدفا واترك البرد لعروقي


تمنيتك ..غصن أخضر ..أشيلك ..وأزرعك عندي ترابك راحة إيديني وأسقيك الحب كله!

مساء الشوق ياللي من العسل أصفى.. ولوبيدي علاج الناس لأخليك للناس وصفه

إسهر معي لايسرق عيونك النوم...مايرقد إللي ينتظر صورت غاليـــه...

تركتني شخص مدمن نسيت إنك مزاجي؟ جرحتني جرح مزمن وبخلت حتى بعلاجي.

لويكون صدرك كفن ياليتني اليوم اموت عشان بقلبك اندفن واعيش باحلى تابوت

يسعد مساك لاتكون تضحك وقطعناك او تحكى ولهيناك بس حبيت اقول مانسيناك.

على موج البحربكتب رسالة كلهاأشواق أمانه يابحروصل بريد الشوق لأصحابه.


دورت لك رساله حلوه
مالقيتش



فى ايه؟ انت مش بتفهم
مالقيتش

الإنسان يحب أكثر من مرة ..... يصادق أكثر من مرة ..... بس ما يلاقى زيك بالمرة ...... أحبك .

غايب وقلبي يتبعه ... وإن قلت أنساه أخدعه ... مهما قسى قلبه حنون ... وحجة الغايب معه .

الحب لغيرك حرام ... والبسمة لغيرك أجرام ... كتبت أبيات الغرام ... حبك في قلبي وسام .

ياما تحت البراقع فواجع : إما نجم ساطع ...... أو نوع من أنواع الضفادع

لو بتروح الهند ..... يعبدوك ..... عارف ليه ..... مش لأنك ملاك ..... لأنك بقرة .....

جيت على بالي ويا كتر جياتك .......... تطل وتغيب ويا محلا طلاتك

مستهبل أتزوج مستهبلة جابوا ولد .......... أول ما أتولد عمل نفسه ميت

أهجر الدنيا وأخليها ( عشانك ) ...... مين يستاهل لأجل ياخذ ( مكانك )

يقولون إن عيد الأضحى باقي عليه شهر ..... عاوزك تكثر العلف علشان العين عليك

الامتناع عن التدخين قرار صعب ... يحتاج إلى تفكير عميق وتركيز وكأس شاي وسيجاره

لو ذكرتك أنسى كل معلومات الدراسة . أكتب اسمك سؤال وأرسم عيونك إجابة

بدوى راح جده وشاف شوارع وأسواق وبنات قال : قسم بالله ما عاد أرجع السعودية

بدوى عمل عملية استشهاديه .. دخل بين 50 يهودي ... وطعن نفسه.....!؟

صرصار يجرى ورا سيارة مجاري . سألوه ليه ؟ قال : ابن الكلب شفط الأهل وراح

كل ما غمضت عيني تذكرتك ..... وكل ما أتذكرك أتعوذ من ابليس وأرجع أنام

يا بعيد الدار أوحشني كلامك .......... طالت الأسفار وما جاني سلام

أعزك يا عسل صافي . لأنك بالوصل وافي .ودايم حبك الدافي . يبين شوقي الخافي

هششني يا رابشني ... كسرني وفشفشني ... أعصرني وقرقشني ... جمدني وطنشني ... أحبك لو تطنشنى

يا شهد العشق وميزانه .وكل الورد وألوانه .. لو للغلا عنوان . انت يا عمري عنوانه

الذكرى حنين .الحنين حب .الحب حياة .....الحياة قلب ..... القلب انت

الدنيا فيها : أرض وسما ، الناس فيهم : وصال وجفا ، القلب فيه : إنت . وكفى ..!

حب حبيتك . عشق عشقتك . كل ما عندي أديتك ..... روح الله يخرب بيتك

أقدر أطلعك من بين مليون تيس ...... لأنك الغزال الوحيد فيهم .....

من عرفتك بدا عمري ..... زاد النبض في صدري ..... سرقت بضحكتك قلبي

مهما حاولت تهرب مني . مصيرك بنفسك تجيني . ( المرسل ) : كتابك اللي ما فكرت تفتحه .

* قريبا يتجدد اللقاء * حبيبي كم اشتقت لحنان يديك ..... ( المرسل ) : ورقة الامتحان

*** رمضان كريم *** ..... ( المرسل ) : طالب اتهبل من الامتحانات

الدراسة مجال تعيس . يخلي الحورية ابليس .هم ودرجات وتنقيص . وأكبر فرصة للتخسيس

عهد علي وناقض العهد خوان .... ليفضل حبك فى قلبى يا احلى حب وحنان

بدوي اشترى علبة شاي . وزعها على أهله هدايا . على إنها سلاسل مفاتيح .....

توأم شاف أخوه . قاله : يخرب بيتك . تعرف ؟؟؟ ... أمي حمتنى مرتين انهارده

بدوى جالوا ولد ما سماه ..... ليه ؟؟؟.... يقول يمكن تنزل حروف جديدة

بدوى عامل نفسه ابن عز سألوه من فين اشتريت جزمتك ؟. قال : من ماكدونالدز

أصلاً .. انته .. ما تستاهل .. رساله .... تستاهل ... ( كف ) ... مليان ... * ورد وياسمين *

مستعد أخسر حياتي وأخسر الدنيا عشانك .. المهم إني أشوفك كل ما احتجت لحنانك

أوعدك .. أكون .. دايم .. على .. ذكراك .. أنسى الكل .. ولا أنساك .. ولو .. عوزت .. الروح .. وربي .. تفداك ..

خلك جاهز يمكن تنقص الكمية ونحتاجك ... ( المرسل ) : مصنع العسل والحلاوة

أنت عنب ... حبك عجب ... كلك أدب ... وزنك ذهب ..... أنت دائي ... أنت دوائي ... أنت حبي ... جواب نهائي ...

سؤال مطروح ..من إنسان طموح ..هل لي مكان بقلبك ..أو أنسى وأروح .....

ضميري يأنبني . وحالتي النفسية تتعبني .عاوز أدوس على قشر موز . وعندك يزحلقني

أذوب فيك وأنت مهملني .. وألعب على نفسي وأقول ... ألحين يكلمني

رغم هذه البعد والقطيعة ... ما زلت أنت أحسن بقرة مطيعة ..........

صحيح رسالة منك تفرحني . لكن صوتك يريحني ... وشوفتك تسوى أغلا ما عندي

حبك سعدي وأفراحي . وبعدك ألمي وجراحي . وأنت تلعب بأعصابي ..

من ورشة الحب .. وسوبر ماركت الوفاء ... أهديك رفرف ذكريات . وبنطه غرام

تتغلى .بكيفك .تصد .بكيفك .تغتر .بكيفك .تنساني .يا ويلك.....

أنا .. يعني .. لو .. بس .. لو .. لو .. أنا .. ودي .. أأ .. أنا .. أناا .. أناااا ..... يوووه بالعربي أنا أحبك .....

يسألوني ؟ .من هو أغلى عيوني .قلت هذا اللي يقرأ الرسالة . صدقوني .....

قررت أنساك .فأبدلت قلبي بحجر .وبعد أيام اهتزت أضلعي شوقا .وسألني عنك الحجر

مشكلتك إنك لطيف ..... شفاف ودمك خفيف ..... وش أقول وش أضيف ..... مزيون ومالك وصيف .....

قلبي مع الأرسال وعيني على الجوال .. مدري أنا عالبال ؟ ..... ولا تغيرت الأحوال .....

أجبرني كثر الغلا أسابق العيد لأجل أهنيك !! ..... ومهما منحتك وفا يا كثر تقصيري

يا أرق من النسمة .وأنعم من الطير ..حبيت بس أقولك . * كل عام وأنت بخير *

خليك على خبري كما ريحة العود .......... إذا احترق بالنار يزداد طيبة

مساء خاص " للغاليين " ..... معطر بفل وياسمين ..... نرسله بس للحلوين ..... نقولهم من العايدين .....

يا ريح المسك والعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك ما نقدر .....

يا رسالة دوريه .......... وأمسكيه وبوسيه .......... وقبل الزحمة بالعام الجديد هنيه ..........

مساء الغلا والمعزة .......... جعل الخير يجيك في كل حزة .......... يا أحلى وأغلى من أعزة ..........

حب حبيتك .......... عشق عشقتك .......... كل ما عندي أديتك .......... روح الله يخرب بيتك ..........

تولهنا على شوفك .. وما نرجى سوى لقياك .......... ولو طالت مسافاتك .. تأكد لحظة ما ننساك ..........

خذ الهنا من حياتي .. وعطني شقا حياتك .......... ما أبي البسمة بشفاتي .. يكفي ابتسامة شفاتك ..........

نقشت اسمك على قلبي .. وكيف أحاول النسيان .......... وسميتك نظر عيني .. وحبك داخل الوجدان ..........

جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك !!

أحبك قد الأرض ونملاتو ..... وقد البحر وسمكاتو ..... وقد الرز ورزاتو ..... وقد الشعر وقملاتو .....

هووووووووس ..... ولا كلمة ..... ولا نفس ..... ولا حرف ..... ولا همس ..... حبك نائم بقلبي .....

الناس أجناس .......... ذهب وفضة وبرونز ونحاس .......... وأنت بعيني والله ألمااااااس ..........

عاوز ودك ... عاوز قربك ... عاوز إحساسك الدافي .......... عاوز قربك ... عاوز حبك ... عاوز إخلاصك الوافي ..........

أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك ........

للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........

في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح .........

أنا لولاك موبايى فصلته .......... ولولا حبك عندي كنت كسرته .......... ولولا مسجاتك ما فتحته ..........

عندي قلب وعندك ( دقاته ) ........ عندي الجسد وعندك ( حياته ) ........ عندي الحب وعندك ( حلاته ) ........

أقسم لك ألف وألفين .......... ورب القبلتين .......... غلاك في قلبي ... ضعف غلاك لي مرتين ..........

إذا حسيت إن رجليك توجعك ..... فهذا ..... من كثر .....ما تروح وتجي ..........على بالي ..........

علمونا يا الأحبة .......... ليه دوخنا الأطبة .......... كل جرح وله مداوي .......... غير فرحة اللي نحبه..........

أنت المميز بينهم .......... دايم تثير جنونهم .......... أطلب الله وأرتجيه .......... يكفيك شر ( عيونهم ) .......... !!

قطعت نبض قلبي ...... تعديت خط مشاعري ...... تجاوزت سرعة شراييني ...... عليك مخالفة 900 بوسة......



" غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك " قوة تزلزل جبال ..

لا البعد يقدر ينسيني!! .... و لا القرب يروي حنيني!! .... مشتاق لك!! "يا نور.. عيني"

احاول اكتم احساسي و لا ارسل رسالة شوق .... لكن حبك بقلبي نساني الصبر و الذوق

تمر ساعات انتظر صوتك .... و تمر ايام اتمنى شوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموت فيك

عزيت ... قدرت ... احترمت ... حبيت ... خاويت ... ماشيت ... لكن زيك ما لقيت

قمة الهدوء تسمع شريط فاضي ... قمة الهبل تقلب الشريط ... قمة التناحة تعيد مقطع اعجبك

اذا قلت اعشقق اكذب عليك ... و اذا قلت انت حبي ما وفيت ... انت شيء لو فقدته انتتهيت!

نأسف لعدم الرد لاننا مشغولون الان بتنظيف الغبار الذي سببته رسالتك.

يجي يوم و تسألني ... من اغلى انا و الا حياتك... و ارد حياتي .. و تزعل و لا تدري انك حياتي

الدنيا ثلاث .. الذكرى و الالم و الحب... عش بالاولى و تحمل الثانية لاجل الثالثة

فضحني دمعي البارح ... و انا في حبكم سارح ... ذكرت احلى ليالينا.. عرفت ان البعد جارح

مشيت في كل الدروب ... و مرت على قلبي قلوب... بس انكتب اني اذوب و اختارك انت و اتوب

الغيم يذكرني بالمطر ... و الليل يذكرني بالقمر ... و شوفتك تنسيني كل البشر

لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل سماء يتمنى الجميع الوصول اليها

افتح ايدك .... بوسها .... اقلبها .... و بوسها ..... و احمد ربك اني عبرتك برسالة..!!

ما أريد!! ... رسايلك... كلامك... حنانك... اشعارك... بس اريد ابقى ببالك!!!

لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟

ليش مكبر همك؟؟... انا احبك و لا يهمك ... الا يا ليتني قربك ... يا تضمني يا اضمك

لو خيروني..... بين.... الدنيا .... و هواك ..... لقلعت جزمتى ... و جريت وراك

سكنت قلبي من غير ما تدق بابه .... و ما ادري انا ساكن قلبك و الا واقف على بابه؟؟؟

شعوري لك مثل ما كان .... انا مو طبعي النسيان ... و لو طالت بنا المدة ترى ما زلت اعز انسان

فزيت و حسيت اني مو بخير ... فكرت!! و قلت عسى خير!! تذكرت اني ما قلت لك صباح الخير

تحياتي لك ... شيل اول حرف و اقبل الباقي هدية و انت تستاهل اكثر

وصية عاشق: ...... اذا مت! 1- اغسلني بدموعك.. 2- كفني بجفونك.. 3- ادفني بعيونك

قلبي يدق يرتجف ... وده يضمك يحضنك ... بين الضلوع يحفظك ... ضمة غلا ما تـئلمك.

لو كنت فاضي اقلب الصفحة ... كمان ... شفت انك فاضي .. طيب ليه ما تبعت مسج؟؟

اعيش في غربة عقب ما انتم تركتوني و اردد اغنية وردة و اقول: "و الله وحشتوني"


لا الشوق دمي .. ولا شعري مناديلي .. سيد القصايد على هونك بخادمها

لجلك ارحل ، من بلاد إلى بلاد .. وإن عجزت أوصلك لك روحي تطير


نسيت أهلي على شانك ..عشقت أهلك وخلانك ..تعطف جود بحسانك ..وابعد الهم ولاحزن

حبٍ قصير ، وحب ما له نهاية .. وحبٍ يموت ، وحبٍ أقوى من الموت

يمطر لغيري من حنانك سحابك .. ويموت قلبي ظاميٍ بين أياديك

رجيت عطفك بس ، طال الرجا بك .. لين انقطع باليأس كل الرجا فيك

يامقفيٍ عني مثل ساير الناس .. شف خافتي ماهزته ذكرياتك؟

يغيب ، يحسب كل غيبه قصيرة .. وكم غيبةٍ كالموت وأقسى من الموت

يامعذبي ، ماعاد لك في حاجة .. ماني على خبرك سواليف ومزوح

جرحٍ مع الأيام ، تلقى علاجه .. وبعض الجروح اعلاجها نزعة الروح

إن كان قدري في عيونك قصيدة .. عديني أجمل ماقريتي من أبيات

يامعدي المرقاب ، خله لمشتاق .. وحوّل وخل معذب القلب يرقا

ياليت ربي ماخلق حب وفراق .. وإلا خلق حب على غير فرقا

يازارع الوردة على الصخر غلطان .. مثل الذي ينقش على الماء قصيدة

بحثت عنك ، ولا لقيتك مع الناس .. وين أنت ؟ياللي ماتصون الموّدة

ان كان شح الوصل يازين لاباس .. والله لاجازي صدتك لي بصـــــده

بمتع عيووووووني ؛ بشوفة عيونك .. آخاف من يوم أجي فيه مالقاااك

الا العيون ابخل بها ماقدر اعطيك .. وش فايدة دنياي من دون شوفك؟

أنت ياللي .. في حياتي .. أو حياتي .. كيف تبعدك الليالي وانت عندي

أوصيت منهو يحفر القبر ويذريني .. يكتب على النصب مات وله بكم حاجه

أنا اللي شفت في وصلك عذابي .. وذقت الذل ، من ذاك العذاب

من شفايفها صباح الخير شكل وطعم ثاني .. آه لو تدري وش اتسوي صباح الخير فيّا

بطاقه .. أكثر الأشيا قرف .. قارئ يقلب في كسل حزنك تماما مثل ماسيل المجلات القديمة في صوالين .. الحلاقه

السهر.. ماهو بهذا السهر ؛ لا يابعدي .. السهر شفني تعرفه ، وشفني تزهقه .. كل جفنن من جفوني غدى بيت أجودي .. لا تقظب فيه عبدٍ من الليل أعتقـــه

المسبه .. به الطرف المسبّه .. ماسوى طرفه الساهي يعيبه .. عجزت امرايته فيه اتشبه .. حاولت فيه ماقدرت تجيبه

في عيونك سوادٍ .. يستحيل آخره .. كامنٍ في بياضٍ .. أوله يستحيل

عزي لمن جاله ورى النذل حاجه .. ياعنك ماحدّه زمانه على خير

تدري وش اصعب محبه بهالكون .. لا صرت تغلي واحد مادرى عنك :

يا صاحبي ما هي قضية كرامه**حنا خسرنا بسبتك ناس غالييين

احبك ايه نعم واهيم بسحر نظراتك** ولجل حبك اقول تهون وتقبل تحياتي

المشكلة لا صرت بين اختيارين .. مستقبلك والا حبيب توده

والبعير ليا دِبَر ظهره نقض دبرة غراب .. وإن شكا ضيم اظهره ، وش بالبعير إلا ظهره؟

يسرني ان اضع بين ايديكم اجمل مانزل من المسجات..

اتمنى ان تنال اعجابكم ان شاء الله ...

تحيااتى لكم

اخوكم/حسن



_________________
لا تشرق الشمس فى منتصف الليل .. ولكن فى قمة ألياس ينبت الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل: 8509
العمل/الهوايه: كتابة الخواطروالشعر
المزاج: الحمد لله راضين شو مايكون
بينات شخصية: لا تعليق بعد الان علي تلك السطور

او قد ياتي وقت واغير مايتواجد هنا

وانثر عبير من رحيق الحروف الاخري

!!!!!!!!!!!
نقاط: 33370
تاريخ التسجيل: 15/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   20/4/2011, 08:06


أحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجالك بيسكن بصدرك

لاحس.. لاخبر .. لا أثر .. بس ده طبع البدر يطل يوم ويغيب طول الشهر
******


مسجات كثير كبيرة وكثيرة كمان

ولكن هاد مالفت انتباهي




شكرا علي ماقدمت

تحيتي لك يازوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة خشوع
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل: 5644
العمر: 22
الموقع: فوقَ السحاب .~
العمل/الهوايه: طــــــالبــة...
المزاج: ..
بينات شخصية: أُنثى تختصر النسآء..!~

\\

مُختَلفةٌ عَنْ ذَوآإتِيْ النُونْ..!~



نقاط: 26962
تاريخ التسجيل: 22/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   20/4/2011, 12:48


تمنيتك ..غصن أخضر ..أشيلك ..وأزرعك عندي ترابك راحة إيديني وأسقيك الحب كله!


تركتني شخص مدمن نسيت إنك مزاجي؟ جرحتني جرح مزمن وبخلت حتى بعلاجي.



على موج البحربكتب رسالة كلهاأشواق أمانه يابحروصل بريد الشوق لأصحابه.

.....

كلمات من ذهب
سلمت يمينك
وضعت ..فابدعت
وقدمت..فاتقنت
الود و الورد~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسن
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل: 27890
العمر: 28
الموقع: دفاتر القمر
العمل/الهوايه: خريج جامعى
المزاج: هادى - رايق
نقاط: 73864
تاريخ التسجيل: 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   21/4/2011, 06:44

أحكيلك حكاية قلب حلف يمشي على أمرك رفض يسكن صدور الناس وجالك بيسكن بصدرك

لاحس.. لاخبر .. لا أثر .. بس ده طبع البدر يطل يوم ويغيب طول الشهر
******



كل هاى للى قاعد بقلبك ياهمسة تعال شوف ياهبل شو بتقلك سيبها ورايح ههههههه والله مابتفهم بالناس
ا
المثل بيقول اشترى الى اشتراك هههههههه افهم بعين الله ياهمسة بتفرج
ادا مارضى يقبلهن منك اعطيهن هدية لاخوك هالرسالتين هههههههه

كمان انت يادمعة بتهدى وبتنقى رسائل بس دمعة اكيد لاخوها الى بالاسلام ههههههههههه

والله صبايا اخر زمن

_________________
لا تشرق الشمس فى منتصف الليل .. ولكن فى قمة ألياس ينبت الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل: 8509
العمل/الهوايه: كتابة الخواطروالشعر
المزاج: الحمد لله راضين شو مايكون
بينات شخصية: لا تعليق بعد الان علي تلك السطور

او قد ياتي وقت واغير مايتواجد هنا

وانثر عبير من رحيق الحروف الاخري

!!!!!!!!!!!
نقاط: 33370
تاريخ التسجيل: 15/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   21/4/2011, 15:08


كل هاى للى قاعد بقلبك ياهمسة تعال شوف ياهبل شو بتقلك سيبها ورايح ههههههه والله مابتفهم بالناس
ا
المثل بيقول اشترى الى اشتراك هههههههه افهم بعين الله ياهمسة بتفرج
ادا مارضى يقبلهن منك اعطيهن هدية لاخوك هالرسالتين هههههههه



ههههههه



شايف ياحسن اهبل وعتوه واعمي بده نظرات لحتي يعرف

بس شو نعمل غبي هههههههه




للاسف لايوجد احد لكن تلك مالفت انتباهي



شو رايك تاخدهم انت لانه انتي الاخ بالاسلام ههههه ولابلاش ههههه



تحيتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسن
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل: 27890
العمر: 28
الموقع: دفاتر القمر
العمل/الهوايه: خريج جامعى
المزاج: هادى - رايق
نقاط: 73864
تاريخ التسجيل: 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   21/4/2011, 21:05


للاسف لايوجد احد لكن تلك مالفت انتباهي



iiهههههههههه ماظنيت هالجملة صريحة فما خفى بالقلب اعظم وربما تمويه هههههههه


يعنى بترضيها ياهمسة اخدهن انا وين غيرتك عليه هههههههه ياخسارة وراحت محبته بمغادرته ههههههههههه

بعدين بلا =ش بلاش الهدية تقبل ولاتطلب هههههههه

_________________
لا تشرق الشمس فى منتصف الليل .. ولكن فى قمة ألياس ينبت الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل: 8509
العمل/الهوايه: كتابة الخواطروالشعر
المزاج: الحمد لله راضين شو مايكون
بينات شخصية: لا تعليق بعد الان علي تلك السطور

او قد ياتي وقت واغير مايتواجد هنا

وانثر عبير من رحيق الحروف الاخري

!!!!!!!!!!!
نقاط: 33370
تاريخ التسجيل: 15/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   21/4/2011, 21:16

هههههههه

هههههههه


ههههههههههههههههه

صدق او لاتصدق لايوجد همس بالقلب


الا روح تتجرع الالم


تتمني سهوة مخفية ان تطفو علي بحر الاحلام


تسعد بروح تتلاقي بها الجبين

ههههه

تحيتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسن
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل: 27890
العمر: 28
الموقع: دفاتر القمر
العمل/الهوايه: خريج جامعى
المزاج: هادى - رايق
نقاط: 73864
تاريخ التسجيل: 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   21/4/2011, 21:28


اه يمكن جايز برضو ههههههه
سهرة مخفية بدك اهلا وسهلا واللله والله حاسس بقلبك ههههههه شو بده بيجى وقتها وتعملو سهرة مخفية ياهمسة الله كبير ههههههههههه

_________________
لا تشرق الشمس فى منتصف الليل .. ولكن فى قمة ألياس ينبت الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسة الحب
عضو ذهبي
عضو ذهبي


انثى
عدد الرسائل: 8509
العمل/الهوايه: كتابة الخواطروالشعر
المزاج: الحمد لله راضين شو مايكون
بينات شخصية: لا تعليق بعد الان علي تلك السطور

او قد ياتي وقت واغير مايتواجد هنا

وانثر عبير من رحيق الحروف الاخري

!!!!!!!!!!!
نقاط: 33370
تاريخ التسجيل: 15/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   21/4/2011, 21:31

هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه


هههههههههههه

الله اكبر علي هيك تبفسير

شو هاد انت ياعم



بجد


خلص لاتعليق بعد الان لاهون ولاهناك ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسن
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر
عدد الرسائل: 27890
العمر: 28
الموقع: دفاتر القمر
العمل/الهوايه: خريج جامعى
المزاج: هادى - رايق
نقاط: 73864
تاريخ التسجيل: 24/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال   21/4/2011, 21:36


هههههههه الله واكبر ع كل ظالم ماله تفسيرى حساس صادق بلوعة واشتياق ...؟؟؟... لفوز برشلونة ههههه

_________________
لا تشرق الشمس فى منتصف الليل .. ولكن فى قمة ألياس ينبت الأمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

موسوعة من اجمل رسائل الجــــــــــــــــــــــــــــــوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

 مواضيع مماثلة

-
» رسائل الحب إلى كل العشاق *djkhalifa* *chi3r lhob*
» اجمل الحكم
» اجمل اربعين مثل في العالم
» مسابقة اجمل توقيع....~!
» رواية اجمل غرور ..txt

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دفاتر القمر  ::  :: -