دفاتر القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغة القمر يتكلمها البشر فوق صفحات دفاتر القمر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lenda_lool
عضو فعال
عضو فعال
lenda_lool

انثى
العمل/الهوايه : Student/Love of reading
المزاج : nice ^_^
بينات شخصية :
أعشـــق الـصَمت....

يستهويني الهدوء ....

كغيري مـن آلبـــَشَر لَـم

آخْتَلف كـــثيـرَاً عَنهمْ ....

أحيانا ابتَسم رغم هــــــمي...

أضحك رغم المي وغضبي...

لايــعلَمْ مـابــي سوى

((الله خــــــآلـقي))...

10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة.... Empty
مُساهمةموضوع: 10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة....   10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة.... Icon_minitime26/10/2011, 15:22

"10 عيوب في المرأة لا يطيقها الرجل..

العيب الأول : إنتقاص الزوجة لزوجها وكلامها الموجه إليه كالصواريخ، هذا النوع من النساء لااااااا يطيقه الرجااال (احذرن)

العيب الثاني : إهمال المنظر و الأنوثة بالنسبة للتي تهتم فقط بشؤون البيت والأولاد وتنسى مظهرها و أناقتها أمام زوجها.

العيب الثالث : الإسراف: فالمرأة المسرفة لا يحبها الرجل لأنها تكلفه أكثر من طاقته خصوصاُ إذا كانت تشتري الأشياء الكمالية التي يراها زوجها غير مهمة.

العيب الرابع : إهمال شؤون المنزل : يكرهها الرجل لأنه يعتبرها مقصرة في واجبها تجاه منزلها.

العيب الخامس : الرغبة في السيطرة : بمعنى تلك المرأة التي تحب أن تسيطر على كل شيئ(على الأفكار كأن يكون الرأي هو رأيها فقط، وتسيطر على زوجها كأن تجعله دمية بين يديها تتحكم فيه كما شاءت).

العيب السادس : الثرثرة و كثرة الصداقات : فالرجل بطبيعته الصامتة و القليلة الكلام يكره الكلام الكثير الذي لا ينفع في شيئ كما يكره الصداقات التي تكونها زوجته باعتبارها تلهيها عن القيام بواجبها تجاه زوجها و بيتها.

العيب السابع : عدم الإستقلال عن الأم: ففي غالب الأحيان نسمع على أن هناك زوجة لا تستطيع أن تتخد قراراُ من القرارات وتذهب عند أمها كي تفتي عليها رأياُ معيناُ..فلا بأس من الإستشارة لكن الزوج يكره الزوجة التي تأتي برأيها من عند أمهاخاصة إذا تعلق الأمر بمسائل تهم الزوجين فقط.

العيب الثامن : الإسراف في الزينة و الملبس الذي يؤدي إلى كثرة المصاريف التي يكون الرجل في غنى عنها.فلا بأس أن يرى الزوج زوجته في أبهى حلة و أجمل صورة لكن دون تبذير.

العيب التاسع : التشكك و الغيرة : فالزوج يستطيع تحمل كل شيئ لكنه لن يستطيع تقبل شكوك زوجته له خاصة إن كان هو سوياُ وسلوكه مستقيم..والغيرة هي من بين الأشياء التي يجب أن تكون متبادلة بين الزوجين لكن عندما تزداد غيرة المرأة على زوجها لتصبح غيرة زائدة أو مرضية فهنا لن يتحملها الزوج.

العيب العاشر : الأحاديث التافهة كأن تتحدث الزوجة لزوجا عن إحدى صديقاتها أو جاراتها سواء كانت نميمة أو فقط من أجل أن تقول لزوجها أن زوج فلان اشترى لزوجته عقداُ من ألماس أم أهداها فيلا أو شيئاُ من هذا القبيل حتى يفعل مثل ما فعله الجار..فنحن نعلم أن الزوجة لا تستطيع تمالك نفسها إذا قدم زوج إحدى جاراتها لزوجنه هدية ما (تبدأ شرارة الغيرة تنطلق من عيني الزوجة) ^_^
* رحال*
عضو ذهبي
عضو ذهبي
* رحال*

ذكر
المزاج : يا زائري في الضُّحى والحبُّ قد سمحَ عيناكَ أعلنتا أنّ الربيع صحا غنيتُ في سهري حتى بكى الوترُ يا صاحبَ العمر ولـّى بنا العمرُ ها صادحٌ صدحَ يستوطن الفرحَ غنّى على حُرق في البال وانجرحَ سُكناكَ في الهُدبِ ضوءٌ ومتسعُ الطيبُ يرحلُ بيّ والشوقُ والولعُ يا لافحاً لفحَ أرضَ الهوى ومحا ما كان من شجن ٍ والحبُّ قد سمح
بينات شخصية : وإن تعشقيني

فلا شيء عندي لكي تأخذيه

وما أنا شيءٌ

ولا قلب عندي لكي تعشقيه

فقد تندمين

وتمضينَ عنيّ

وفي القلب سرٌ ولن تعرفيه

فإني وهمٌ

وقلبي خيالٌ

وحبي سيبقى بعيد المنال

فلا تعشقيني لأني المحال

مُساهمةموضوع: رد: 10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة....   10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة.... Icon_minitime26/10/2011, 17:12

هههههههههه يسلمو بس هلا هدول هني بس عيوب المرأة

طيب الله يخليكي المرة الجاي حابب اعرف شو هني عيوب الرجل

هههههههههههههه ربنا يسعدك مشكورة على اجتهادك الواضح فهاد القسم خصوصا

بيني وبينك ليندا ومش ححكي لحد انتي يا اما متزوجة يا اما خاطبة يا اما عم بتحضرلي حالك لوحدة من التنتين ههههه

مشكورة ههه
lenda_lool
عضو فعال
عضو فعال
lenda_lool

انثى
بينات شخصية :
أعشـــق الـصَمت....

يستهويني الهدوء ....

أضحك رغم المي وغضبي...

لايــعلَمْ مـابــي سوى

((الله خــــــآلـقي))...

مُساهمةموضوع: رد: 10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة....   10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة.... Icon_minitime26/10/2011, 22:48

ههههههههههههههههههه اول شي اكيد مو هدول هنية بس عيوب المرأة لانها بنظركم كلها عيوب بس ما ابتئدر تنكر انو انها مع كل عيوبها بتجنن وما فيكون تعيشووو بدونهاااااا :-)
الشي التاني اني لا متجوزة ولا مخطوبة ولا عم حضر حالي لشي من التنتين(خليها بيناتنا اوك )هههههههههه
بس انا كتير بهتم بلمراة وبحب انها تكون انثى على الطبيعة الي انخلئيت فيهااا مو رجال ....
والشي التالت من عيوني رح حطيلك كيل عيوب الرجل ولو الف طلب زي هطلب هههههههههههه

شكراااااا كتيررررر على مروروررررك وبتمنى دائماااا شوف ردودك على مواضيعي ......

يسلموووووووو ^_^
* رحال*
عضو ذهبي
عضو ذهبي
* رحال*

ذكر
المزاج : يا زائري في الضُّحى والحبُّ قد سمحَ عيناكَ أعلنتا أنّ الربيع صحا غنيتُ في سهري حتى بكى الوترُ يا صاحبَ العمر ولـّى بنا العمرُ ها صادحٌ صدحَ يستوطن الفرحَ غنّى على حُرق في البال وانجرحَ سُكناكَ في الهُدبِ ضوءٌ ومتسعُ الطيبُ يرحلُ بيّ والشوقُ والولعُ يا لافحاً لفحَ أرضَ الهوى ومحا ما كان من شجن ٍ والحبُّ قد سمح
بينات شخصية : وإن تعشقيني

فلا شيء عندي لكي تأخذيه

وما أنا شيءٌ

ولا قلب عندي لكي تعشقيه

فقد تندمين

وتمضينَ عنيّ

وفي القلب سرٌ ولن تعرفيه

فإني وهمٌ

وقلبي خيالٌ

وحبي سيبقى بعيد المنال

فلا تعشقيني لأني المحال

مُساهمةموضوع: رد: 10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة....   10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة.... Icon_minitime26/10/2011, 22:52

ههههههههههه اها ما نا هيك برضو حكيت انو مو معئول بس هدول

بعدين خلص وصلتي مش ححكي لحد بس ازا بدك عريس احلى عريس بيخدم شواربك

ههههههه وسألي همسة الحب كيف عرساني ما بيتفوتو اوك هههههههههه

بعدين الله يخليكي تحكي برضو معها للبنت عم بطفش كل العرسان مو عاجبها العجب

ههههههههه بعدين اكيد حرد انا وين في موضوع بخص حواء بتواجد هههههههه

يا أختي ما بعرف لي هههههههههههههه بجوز فضول زيادة
lenda_lool
عضو فعال
عضو فعال
lenda_lool

انثى
بينات شخصية :
أعشـــق الـصَمت....

يستهويني الهدوء ....

أضحك رغم المي وغضبي...

لايــعلَمْ مـابــي سوى

((الله خــــــآلـقي))...

مُساهمةموضوع: رد: 10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة....   10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة.... Icon_minitime26/10/2011, 23:11

ههههههههههههههه وانا ما بعرف ليش ^_^

لااااااااااااا لساااااااااااااا بكيرررررررر على العرساااااااااااان ,انااااا والله لسا ما بعرفهاااا همسة حب بس بوعدك اني احكيهاااا مو ليش عم بطفش العرسان لانووووو بطلعلهاااا تدلل وتشوف حالهاااا عليهووووون هههههههههههه بس رح احكيهااا كرمال اتعرف عليهاااا

ومااا تكون فضولي زيادة عن اللزوووووم اوكه هههههههههههههههههه

10 عيوب لا يحبها الرجل في المرأة....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 99 صفة يحبها الرجل في زوجته
» الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته ....
» متي يسقط الرجل من عين المرأة؟
» كيف ينظر الرجل الى المرأة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
»  أقوال في الرجل- المرأة و الحب ؟