دفاتر القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغة القمر يتكلمها البشر فوق صفحات دفاتر القمر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
faress

ذكر
العمل/الهوايه : طالب جامعي
المزاج : رايق سريع العصبية
بينات شخصية : لقد عشقت الموت خوفا من ان تعشقني الحياة

مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة Empty
مُساهمةموضوع: مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة   مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة Icon_minitime10/1/2009, 22:13

مرحبا
كيفك اعضاء دفاتر القمر اتمني اتكونو باحسن حال
انا فارس من غزة عمري 20 سنة
الصراحة انا صارلي تقريبا اربع ايام بستنا بالكهرب تيجي مشان اكتب هل المشاركة
قبل اربع ايام بالليل تقريبا الساعة 11.30 كنت بسمع اخبار على الراديو وبالصدفة مريت عن اذاعة كان مبلش فيها برنامج حلو
واسمعت اسم المنتدي تبعكم اسمو شد انتباهي فقررت اني اشارك معكم
ولانو المنتدي اعتقد او هوا ما فهمت انو لعرب 48 او اشي هيك
خلاني اصمم بزيادة اني اكون معكو من باب انا فلسطينية ولازم نتواصل مع بعض

تحياتي الكم جميعا
واتمني انو نقضي وت جميل مع بعض وانصير اصدقاء
SUZANNE
الإدارة العامة
الإدارة العامة
SUZANNE

انثى
العمل/الهوايه : اذاعيه وشاعره
بينات شخصية : الفرد للجميع والجميع للفرد

مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة Empty
مُساهمةموضوع: رد: مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة   مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة Icon_minitime10/1/2009, 23:06

الغالي فارس
اهلا بك في بيتك ومنتداك يسعدني جدا انك استطعت الدخول الى المنتدى لتكون احد افراد عائلتنا المحبه
هذا المنتدى للجميع ايها الغالي ولي اصدقاء وصديقات كثر من غزه لجميع برامجي اتمنى ان اطمئن عليهم جميعا وان يكونوا بخير
شرف لنا انك اخترت منتدانا لتنضم الينا
وهذا المنتدى هو على اسم برنامجي دفاتر القمر الذي كنت تستمع له
محبتي مع كل الود والاخاء
https://suuus.yoo7.com
faress

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة   مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة Icon_minitime10/1/2009, 23:12

شكرا كثير على الترحيب الرائع

تسلمي سوزان
بجد برنامج حلو كثير
يا ريت تبعتيلي مواعيدو والرقم ابتاعكو مشان نشارك مع بعض
وان شاء الله رح انكون اصدقاء
مرورك نور صفحتي
تحياتي الك وللجميع
مروة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مروة

انثى
العمل/الهوايه : طالبة جامعية هوايتي المطالعة وكتابة الخواطر
المزاج : رايق جدا ورومنسي
بينات شخصية : تذكر أن في الحياة أشخاصا يستحقون التضحية الحب الاحترام فالتقترب منهم أكثر

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة   مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة Icon_minitime10/1/2009, 23:30

أهلا وسهلا بعبق تراب غزة الطاهرة وبأهل غزة كذلك ....نتمنى لك التوفيق في منتدانا الرائع وأن تشاركنا بمساهماتك لكي نستفيد منك وتستفيد منا
أختك مروة
https://suuus.yoo7.com
faress

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة   مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة Icon_minitime14/1/2009, 00:39

يسلمو على مرورك الرائع مروة
اهلا بيكي
ان شاء الله ابننبسط سوا
تحياتي الك

مرحبا احلا اعضاء انا حابب انضم الكم ولمنتداكم الجميل ويا ريت اشوف ترحيب حلو بيفتح النفس مشان انكون احلا عيلة
صفحة 1 من اصل 1