دفاتر القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغة القمر يتكلمها البشر فوق صفحات دفاتر القمر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

في عيد ميلاده " انا اكثر قوة الأن

كاتب الموضوعرسالة
ميدو0202

ذكر
العمل/الهوايه : كرة القدم *كتابة الشعر
المزاج : مزاجي متقلب

في عيد ميلاده " انا اكثر قوة الأن Empty
مُساهمةموضوع: في عيد ميلاده " انا اكثر قوة الأن   في عيد ميلاده " انا اكثر قوة الأن Icon_minitime24/1/2009, 18:38

في عيد ميلاده " انا اكثر قوة الأن "

اكمل اريين روبين 25 سنة اليوم الجمعة، وبافضوفي افضل حالة ممكنة كونه واحد من افضل اللاعبين
في الدوري الاسباني ، وكان الموقع الرسمي حاضرا للاحتفال مع لاعب الوسط الهولندي.

اريين روبين احتفل بعيد ميلاده الـ 25 ، في ثاني موسم له مع ريال مدريد ،

ولد في بودم، في 23/01/1984 وبدا اللعب في في.في.بودم قبل الانضمام الى غرونينغن سنة 2000
واداءه الاستعراضي جعله من مبدعي الدوري الهولندي، وبعد ذلك طلبه اقوى فريق في الطولة ايندهوفن ليتحصل على خدماته سنة 2002، حيث لعب 56 مباراة لموسمين وسجل 17 هدفا وفاز بلقب الدوري وكأس السوبر.

وقع لنادي تشيلسي بعد الفوز بكأس برافو ، وتوج احسن لاعب اوروبي تحت 21 سنة، وفي 67 مباراة
مع البلوز ، حقق روبين بطولة الدوري مرتين ، ومرتين كاس الرابطة، و 1 كاس الدرع الخيرية للاتحاد الانجليزي.

روبين مثل منخب بلاده 27 مرة وسجل 8 اهداف، وحاز جائزة رجل المباراة مرتين خلال كاس العالم 2006 ،واحد من 8 لاعبين حظوا بتلك الجائزة.

روبين احتفل بعيد ميلاده الـ 25 في ثاني موسم له مع ريال مدريد، وبالمناسبة قدم له الموقع الرسمي
هدية عبارة عن مضرب للتنس المصغر، الرياضة التي قال عنها روبين " انا من اكبر عشاقها، واحب ان العبها في وقت الفراغ مع اصدقائي."

وقال روبين بالمناسبة

" انا في حالة جيدة، بدنيا احس اني اكثر قوة، والامور تسير بنحو جيد لي ويجب ان نواصل الانتصارات ، لقد تطور دفاعنا مما جعل التجيل صعبا على منافسينا التسجيل مهم لكنه ليس من اولوياتي، كل مايهم هو ان يواصل الفريق الانتصارات لابقاء الامل قائما في دوري الابطال والليغا. "

في عيد ميلاده " انا اكثر قوة الأن
صفحة 1 من اصل 1