دفاتر القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لغة القمر يتكلمها البشر فوق صفحات دفاتر القمر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... !

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جمال الروح

جمال الروح

انثى
العمل/الهوايه : ركوب الخيل
المزاج : انا كتير مبسوطة مش شوي ... كتير !!
بينات شخصية : انا بحب اعرض كيف هو جمال الروح ومش بس الجمال هو جمال الشخصية .. الجمال هو جمال الروح الاصلي ...

حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... ! Empty
مُساهمةموضوع: حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... !   حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... ! Icon_minitime3/4/2009, 18:27

* قِصَّــة حُــبْ مِــنْ طَــرَفْ واحَــدْ *

في يوم من ايام هالدنيا كان شب حليوة كل هالبنات بيحبوه … مرق يوم ما هو الا حابب هالصبية … ام عيون زرق وهالشعر الاشقر وكل شي فيها كان بجنن ( الا حكيها ) … قال هالشب بدي اياها … والكون كله بس شافها طار عقلو … قال ليش لانها ام عيـون زرق والشعر الاشقر … طيب بعثلها انو بدو اياها … قلتلو الصبية بنياطة : طيب … بيت … اهلي … مفتوح … ! … قلها وليش هيك عمتحكي ؟؟؟ … بتقلو : لانو هادا الحب يمكن اذا انا مش غلطانة من طرف واحد … ! … قلها : اه اه اه اه فهمت عليكي … قصدك بس انت بتحبيني … ؟ … شكرا … شكرا … ! … بتقلو : لالا فهمتني غلط انت بس بتحبني انا ما بحبك … ! … بقلها وبمسخرة : وليش قلتيلي انو بيت اهلك مفتوح اذا ما بتحبيني … بتقلو : ولك لالالا انا قصدي انو باب اهلي كان مفتوح قبل مأطلع بعرفش اذا غلقوه … بقلها : لا لا انا قصدي بدي اطلبك من اهلك … بتقلو : شو جاي ططلبني من صف ومعيش خبر … بقلها : لا يعني بدي اخطبك … بتقلو : اصلن انا مخطوبة … بقلها : لمييييين … ؟؟؟ … بتقلو : يغني انا عيلتي من دار خطب … بقلها : لا انا بقصد بدي اتزوجك … بتقلو : يا ويييييلك من الله كيف بدك تتزوجني بدون مأنك تروح لبيت اهلي وتحكي فيني … ؟ … بقلها : شو يعني احكي فيكي … ؟ … بتقلو : يعني ططلبني من اهلي … بقلها : يعني اخذك الي … ؟ … بتقلو : ولك لا انا بقصد انو تخطبني … بقلها : ايش يعني … ؟ … بتقلو : اف منك ولا اشي … بقلها : طيب باي … بتقلو لوين ؟ … بقلها : اياني جاي بدي ارووح على الحمام بس ارجعع بكمل معك تمسطل … ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه !

تحيـــــــاتي

جمــــــال الــــــروح
http://www.rekoo.ttac-ps.com
المتمرد
عضو ذهبي
عضو ذهبي
المتمرد

ذكر
بينات شخصية : ويمكن خير محدش داري ايه مكتوب لنا بكرة

مُساهمةموضوع: رد: حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... !   حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... ! Icon_minitime15/6/2009, 13:20

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعوض الله شو هالهبل

يسلمو جمال الروح

تحياتي
http://www.ha2rick.com
الاحمد 77
عضو نشيط
عضو نشيط
الاحمد 77

ذكر
العمل/الهوايه : القراءة والكتابة
بينات شخصية : ان عشت فعش حرا وان مت فمت كالاشجار وقوفا وقوفا كالاشجار

مُساهمةموضوع: رد: حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... !   حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... ! Icon_minitime15/6/2009, 13:51

جمال الروح اول شى مو فاهم شى
تانى شى الله يعطيك العافية على التعب الى تعبتينى اياه وانا بقرا في القصة
وشكرا
الاحمد

حلوة بس مسطلة ... ادخل ولا تتردد ... !
صفحة 1 من اصل 1